تعبئة الأقراص والكبسولات

كواحدة من مواد التعبئة ذات كفاءة العزل الكبيرة داخل السوق، فالرقائق المشكلة على البارد التي توفرها شركتنا Haishun يمكن توريدها في جودة متناهية خالية من أي من المشاكل المحتملة كالتَّطبُّق والتشقق. فبالنسبة للعقاقير ذات الحساسية الكبيرة أمام الرطوبة، فهذه الرقائق الألومينية تعتبر الخيار المثالي.

قامت شركة Haishun بشراء معدات الطلاء الطباعة من اليابان وهي قادرة على القيام بعملية الختم بالحرارة وعمليات الطلاء الأساسية من أجل تحقيق تحكم شامل في الجودة. ويتم استخدام رقائق التغطية هذه كثيرا مع الأغشية PVC لتشكل نفطة (أو فجوة) كاملة حيث يمكن للأقراص، وحبوب الدواء والكبسولات أن تحفظ. ومؤخرا، فرقائق التغطية هذه وجدت أيضا مكانها للتطبيق في مجال تعبئة العلكة، والشوكولاتة والحلويات.

إنه يتمتع باستقرار كيميائي ممتاز، وعزل مثالي للرطوبة ومظهر أنيق، وهو ما يجعله المادة المفضلة لدى الزبائن في مجال التعبئة بالتنفيط.

بإضافة طبقة ثانية من الغشاء إلى الرقائق الفولاذية الأساسية، فقد تمكنت شركة Haishun من خلق تعبئة مقاومة للأطفال، بحيث تجعل من الصعب على الأطفال فتحها رغم شهولة الأمرعلى الكبار.

بفضل لدونتها الكبيرة، فإنه يمكن لصفائح التغليف الشريطي لدينا أن تقوم بتعبئة الكبسولات، والأقراص وحبوب الدواء من مختلف الأحجام، وصلابة السطح ودرجات حرارة الختم. إنها تقوم بمهام التعبئة بشكل مستقر وموثوق في خطوط التعبئة الشريطية، ويمكن أن يتم طباعتها بألوان مختلفة حسب المتطلبات الخاصة للزبائن.

إن الأغشية PVC/PVDC ملائمة للاستخدام كطبقة تشكيل في مجال التعبئة بالتنفيط لكل من الأقراص، وحبوب الدواء، والكبسولات وغيرها.

بالنسبة للمواد الطبية الحساسة، فالرقائق المدارية هذه لا تقدم فقط حاجزا مثاليا ضد بخار الماء، والأوكسجين، والأشعة فوق البنفسجية، ولكن يمكن أيضا أن يتم طباعتها وتضمينها المعلومات الطبية وذلك مع ضمان تكاليفها المنخفضة مقارنة لها مع الرقائق ذات التشكيل على البارد. إنها تعطي لمنتجاتكم الطبية مظهرا ملائما في الوقت الذي توفر تكاليفكم بشكل كبير.

إن الأغشية المركبة ملائمة للاستخدام في التغليف المنفط للمساحيق، والأقراص، والحبيبات، والكبسولات، والمعاجين، والسوائل. وبسمكه الموحد، وتسطحه العالي، ومقاومته للتلوث، وقدرته الميكانيكية العالية ومتطلبات الختم بدرجة حرارة منخفضة يسمح لمواد التعبئة المرنة هذه أن تستخدم مع مختلف معدات التغليف. ويعطي الطلاء بالألومنيوم هذا الغشاء مظهرا لامعا وقدرة على تحمل الانثناء. وتشتغل آلات الطباعة أيضا بشكل جيد على أغشية التركيب هذه بحروف وألوان واضحة.